سحب 10 دولار من تطبيقOpinionAPP الحساب الثاني
سلام عليكم
كما عودتكم دائمًا تطبيقات صادقه في الدفع طبعاً
معا اثبات الدفع اثبات الدفع
لمشاهدة فيدو عن التطبيق سحب منه 5 $ فيديو السابق للتطبيق
شاهد ايضا انشاء حسابين بنفس اليميل لتطبيق OpinionAPP
لضمان عمل التستبيانات بشكل افضل يرجا قراءة النص التالي كامل
حتا تفهم طريقت عمل الستبيانات
كن صادقًا: لدى كل من فريقك وعميلهم آليات لضمان الجودة ، آلية ويدوية على حدٍ سواء. إذا قدمت مجموعات غير منطقية أو مستحيلة من الإجابات أو أجبت على أسئلة مفتوحة النهاية غير ثاقبة تمامًا ، فإنك تخاطر بأن يتم الإبلاغ عنك وفي نهاية اليوم يتم حظرك. لا سيما عندما تلاحظ عددًا أقل من الدعوات أو إذا تم حذف الحافز ، فاعتبر ذلك علامة لتحسين جودة الإجابات التي تقدمها.
املأ ملفك الشخصي: على الرغم من أنه يبدو متكررًا وتلقي عليك أسئلة مرة أخرى بعد إجابتك من قبل ، يمكننا أن نؤكد لك أننا نحث شركائنا وعملائنا على استخدام البيانات المتاحة بالفعل لتحسين الاستهداف.
إنشاء روتين: أكثر المشاركين في الاستطلاع اتساقًا هم الأكثر نجاحًا. إذا كنت متسقًا ، فستكون الدعوات والإكمال متسقة تمامًا.
موازنة إجراء الاستطلاع: على غرار النقطة السابقة ، تأكد من تجنب الإحباط من خلال إجراء العديد من الاستطلاعات في وقت قصير جدًا. بدلاً من ذلك ، انشر بدء الاستطلاعات على مدار الأسبوع ولا تدع خطًا سيئًا يؤثر عليك.
قم بإجراء استطلاع فقط عندما يمكنك الانتهاء منه: قد يختلف طول الاستطلاعات اعتمادًا على إجاباتك وعلى سرعتك ، بالطبع. إذا كان عليك إغلاق استطلاع قبل انتهائه أو إذا كانت جلستك تنتهي في غضون ذلك ، فلا يمكن للباحثين الاستفادة من الاستبيان غير المكتمل.
حاول استخدام تطبيق الاستبيان: بينما لا يزال بإمكانك المشاركة باستخدام متصفح فقط ، فإن استخدام التطبيق سيمنح الباحثين طريقة أكثر ملاءمة لتنبيهك للاستطلاعات والمزيد من الميزات الحصرية للتطبيق في المستقبل.
الحد من عدد العضويات الموازية: كل لوحة استقصائية لها قواعد وقيود بشأن متى وكيف ومقدار ما يمكنك دفعه. من أجل الوصول إلى العتبات ، يُنصح بالتركيز على اللوحة المفضلة لديك ، إلا إذا كنت ترغب في إجراء المزيد من الاستطلاعات باستمرار.
تحقق من قواعد وقيود الدفع مسبقًا: تجنب الحدود الدنيا المرتفعة لأنك لا تستطيع أن تعرفها قبل المحاولة ، وعدد الاستطلاعات التي ستحصل عليها وما يدفعونه في المتوسط. تحقق أيضًا من المراجعات حول سرعة المدفوعات ، حيث تحاول بعض الشركات تأخير المدفوعات.
حاول رد الجميل: لديك خيار استخدام حافزك بالطريقة التي تريدها. وجدنا أنه من المجدي بشكل خاص استخدامه في مؤسسة خيرية أو البيئة.
ارفع صوتك: أصبحت الشركات والمؤسسات أكثر تركيزًا على البيانات عندما يتعلق الأمر بتصميم المنتج والرأي العام وتصور العلامة التجارية والتسعير والجوانب الأخرى. لا تستهين بمدى تأثير رأيك في هذه العمليات.
تعليقات